تختص شركة برمجة تطبيقات الايفون بتطوير كل تطبيقات الآيفون المنتجة من شركة أبل، كما أن الشركة تمتلك سمعة طيبة في مجال إنتاج كل أنواع تطبيقات الآيفون مما جعلها من أكبر الشركات الرائدة في برمجة التطبيقات، خاصة مع زيادة مستخدمي الآيفن بشكل كبير والحاجة لتصميم نسخة من التطبيقات تتناسب مع الهواتف الآيفون، ويتم تصميم التطبيقات بتجربة مستخدم مريحة ومميزة.

شركة برمجة تطبيقات الايفون

استحوذت التطبيقات على شعبية كبيرة على الكثيير من الهواتف، وزاد ذلك من نسبة تصميم الكثير من تطبيقات الآيفون، فقد قامت شركة برمجة تطبيقات الايفون ببرمجة الكثير من أنواع التطبيقات المختلفة، خاصة ان الشركة تقوم بتصميم التطبيقات بالدقة والجودة العالية المتبعة من قبل الشركة في مجال تصميم أفضل انواع من تطبيقات الآيفون.

كما يتم تصميم التطبيقات التي تتميز بالمهارة العالية، مع جود الكثير من الخيارات المختلفة التي تم بها تزويد تطبيقات الآيفون، مع توفير الكثير من الأدوات والرسومات المختلفة المتوفرة في التطبيقاتن كما يتم تصميم التطبيق يحتوي على ما يرغب فيه العميل من أنشطةن فيتم الإطلاع على شكل التصميم الذي يرغب فيه العميل من اجل تصميم الآيفون بالتقنيات الذي يرغب فيها.

ويتم تصميم التطبيقات بحيث يمكن تحقيق الربح من تصميمها، فيتم تخصيص مكان للإعلانات ليتم فيها وضع الإعلانات، أو تصميم نسخة مدفوعة من التطبيقات تكون تحتوي على مميزات أكثر، لذلك يتم تصميمها تحت إشراف مجموعة من المبرمجين لديهم خبرة كبيرة في مجال تصمميم التطبيقات بكل أنواعها بالدقة العالية.

وتصمم التطبقات مع درجة حماية وأمان مضافة للتطبيق تجعله مميز، بحيث يكون من الصعب استعلال أي ثغرات، كما يتم دراسة السوق لدراسة التطبيقات المنافسة، ومعرفة آراء العملاء عن تلك التطبيقات لتفادي الوقوع في نفس الخطأ عند تصميم التطبيق الجديد.

مميزات شركة برمجة تطبيقات الايفون

تمتلك شركة برمجة تطبيقات الايفون مجموعة كبيرة من المميزات التي جعلتها من أفضل الشركات المختصة في مجال برمجة التطبيقات للآيفون مع الدقة العالية المتبعة من قبل الشركة في ذلك المجال لتميزها فيه، بحيث يتم إتباع أفضل المعايير عند تصميم تطبيقات الآيفونن ومن مميزات الشركة ما يلي:

  • تمتلك فريق فني لديه خبرة كبيرة في مجال برمجة التطبيقات، فهو يمتلك سابقة أعمال في تصميم العديد من تطبيقات الآيفون.
  • إتباع معايير الدقة العالية التي يتم بناء عليها برمجة التطبيقات بكل أنواعها.
  • الالتزام بالوقت المحدد مع العميل في مجال برمجة كل أنواع التطبيقات باستخدام لغات البرمجة المناسبة مع نوع التطبيق.
  • يتم دراسة السوق لدراسة التطبيقات المشابهة لنفس التطبيق بحيث يصمم بكفاءة أعلى.
  • يتم دعم كل المميزات الأدوات والعناصر المختلفة التي يحتاجها العميل في التطبيق.
  • توفر الكثير من التسهيلات في الدفع للعملاء في مجال برمجة التطبيقاتن بحيث لا يتم الدفع كامل بل على دفعت للتسهيل على العميل.
  • يتم تصميم التطبيقات بحماية عالية مع خصوصية كبيرة للتطبيقات المصممة من قبل الشركة.
  • توفر الكثير من وظائف الأتصال المختلفة في تصميم التطبيق من خلال التسجيل عبر الهاتف أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتسهيل على المستخدم.
  • تصمم التطبيق بواجهة بسيطة ومرنة بحيث تسهل لأي مستخدم إمكانية التعامل مع التطبيق بسهولة.

أسس شركة برمجة تطبيقات الايفون

تتبع شركة برمجة تطبيقات الايفون أفضل الوسائل التقنية ولغات البرمجة التي تتناسب مع تطبيقات الآيفون، كما يتم برمجة التطبيقات لتتناسب مع كل أنواع هواتف الآيفون، ومراعاة حجم شاشة التطبيق تتناسب مع كل أحجام شاشات الآيفون، كما توفر العديد من الخدمات المختلفة في تصميم الآيفون.

تقدم حماية عالية في تصميم التطبيقات مما تمنح الخصوصية لحماية البيانات، خاصة أن آبل توفر مستوى حماية عالي لكل منتجاتها، لذلك يتم تصميم التطبيق يتناسب مع جودة الآيفون من قوة المعالج وكفاءة وسرعة عمل الجهازن ويصمم التطبيق بحيث لا تظهر أي مشاكل فنية تواجه المستخدم عندما يتم تصميمه، لأن برمجة تطبيق الآيفون يمر بتدقيقات عالية قبل الموافقة عليه في متجر الآيفون.

يتم عمل مراجعة للتطبيق بعد تقديم نسخة افتراضية للعميل ليرى إذا كان التطبيق مناسب مع التصميم الذي يرغب فيه أم لا؟، كما يتم اختبار التطبيق بتزويده بعدد كبير من الأدوات والمميزات المختلفة المتوفرة فيه، كما يتم توفير الميزات التي تتناسب مع نوع التطبيق لتحقيق الهدف المنشود منه.

خطوات برمجة التطبيق

عندما يتم برمجة التطبيق يتم إتباع مهمة فنية ذات خبرة كبيرة في مجال معالجة لغات البرمجة والكثير من العناصر المتداخلة لتصميم التطبيق، كما يتم إتباع مجموعة من الخطوات المحددة عندما يتم تصميم التطبيق، من تلك الخطوات ما يلي:

  • يتم الحصول على حساب مطور من APP Store ليتم تشغيل التطبيق من خلال الapp، وهو حساب مدفوع غير مجاني.
  • ترجمة الأفكار لمجموعة من الخطوط والرسومات، مع تحديد الوظائف والأدوات والصفحات المعتمد عليها في عمل التطبيق لتصميم مميز للتطبيق.
  • تحديد القوالب الخاصة بالتطبيق، سواء كانت مجانية أو قوالب مصممة من قبل خبراء مدفوعة، والشركة لديها مهندسين مختصين بتصميم القوالب للتطبيق مع اختلاف كل أنواع التطبيق.
  • مرحلة الترميز بحيث يتم تحويل التصميم والوظائف لرموز وهو ما ينفذه المختصون في الشركة.
  • يتم إرسال الطلب لمنصة Q وانتظار الموافقة على الأتصال بالأنترنت في متجر التطبيقات.

أهمية تطبيقات الآيفون

أصبح الآيفون يستخدم بشكل كبير، وخاصة مع وجود الأنترنت على الهواتف، أصبحت الكثير من الشركات توفر تطبيق للمستخدمين ليكون متوفر في أي وقت يتم فته، سواء كان التطبيق خاص بمتجر إلكتروني فيساعد ذلك في زيادة عدد المبيعات وزيادة المستخدمين للتطبيق وتحميله بشكل كبير.

ويتم تصميم التطبيق ليتاسب مع كل انواع هواتف الآيفون المختلفة، فشركة أبل عندما تطرح هاتف جديد يكون محدث للتعامل مع ل أنواع هواتف الآيفون المختلفة، ولذلك للحفاظ على جودة الهواتف الآيفون المنتجة من قبل اشلركة، خاصة أن شركة آيفون من أكبر اشلركات المنتجة للهواتف المحمولة.

لذلك تقوم الشركة بتصميم وبرمجة التطبيق بشكل مميز، مع وجود الكثير من الخواص والأدوات المختلفة التي يتم توفيرها في التطبيق بحيث يتم تسهيل التعامل مع التطبيق بسهولة من قبل المستخدمين اللذين يرغبون في تحميل التطبيق ويفر الكثير من الميزات المختلفة.

كما أن الآيفون يتميز بدرجة حماية عالية من الفيروسات الضارة، لذلك يتم تصميم تطبيقات الآيفون بدرجة عالية من الجودة، ولذلك أن أي تطبيق يتم تصميمه للهواتف الذكية يتم الأهتمام بالنسخة اليت يتم إنتاجها للآيفون بحيث تكون مصممة بجودة عالية، مع معايير قياسية ليتم قبولها في متجر الآيفون.

تطبيقات الآيفون عندما يتم تصميمها تمر بالعديد من التدقيقات الكبيرة من قبل شركة أبل ولا يتم قبولها إلا إذا كانت توفر درجة عالية من الأمان، لذلك يتم تصميمها بالجودة العاليةن وخالية من أي ثغرات آمنية، من خلال استخدام أفضل لغات البرمجة المناسبة مع الآيفون.

وفي الختام فقد وضحنا في السابقة التقنيات المستخدمة من قبل شركة برمجة تطبيقات الايفون، ليتم برمجة التطبيقات بمميزات عالية الجودة، كما وضحنا الطريقة المتبعة من قبل الشركة في مجال برمجة كل أنواع تطبيقات الآيفون وتوفير المميزات المختلفة في التطبيقات.