تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية ، إن إجمالي التكلفة الخاصة بعملية تصميم موقع الكتروني في السعودية غالبًا ما تتوقف على مستوى هذا الموقع وكذلك على الخدمات التي يقوم بتقديمها والمزايا التي تجعله موقع فريد عن الآخرين، كما تعتمد على التفاصيل الخاصة بتصميم الموقع نفسه والتي تختلف من موقع إلى الآخر، وكذلك تختلف تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية حسب الطريقة التي سوف تتبعها لكي تحصل على تصميم للموقع الخاص بك، ومع من سوف تتعاون لأجل هذا الغرض.

تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية

إذا كنت تبحث عن إنشاء موقع إلكتروني لتعرض عليه نشاطك التجاري أو يكون أيقونة للترويج للشركة الخاصة بك فتستطيع القيام بتصميمه بطرق مختلفة، وتختلف تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية من مكان لآخر، حيث تتراوح تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية من مبلغ 300 ريال سعودي إلى ان تصل إلى مبلغ 10000 ريال سعودي وذلك مع مراعاة الفروق وكذلك المتطلبات التي قد ذكرناها في المقدمة، بالإضافة إلى تكلفة ترخيص إنشاء الموقع.

شركة تصميم مواقع إلكترونية بالسعودية

إذا كانت لديك رغبة جدية في تصميم موقع إلكتروني فإن شركتنا تقدم لك هذه الخدمة مع أقل قيمة لتكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية بأكملها، تستطيع التواصل معنا والتحدث مع أحد الخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية لدينا ليقوم بإخبارك بكل شيء تحتاجه بالضبط وطريقة إنشاء الموقع وكذلك يعرض عليك قيمة تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية، نستطيع في شركتنا كذلك تخصيص تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية لتتناسب مع وضعك المالي، حيث نقوم بإنشاء الموقع على مراحل متتالية حتى نساعدك على ان ترتب الميزانية الخاصة بك بالشكل الذي يناسبك.

أضرار إنشاء موقع إلكتروني سيء

يجب معرفة ما إذا كانت المنتجات الخاصة بك تعمل حقًا من خلال عرضها على الإنترنت أم لا، حيث أن هذا الأمر ضروري خاصة للكثير من أصحاب الأعمال الصغار الذين لديهم اقتناع أن موقع الويب الذي سيقومون بإنشاء بالتعاون مع أي شخص هاوي سيمكنهم من بيع المنتجات الخاصة بنشاطهم التجاري، وهذا الأمر خطأ وذلك للأسباب التالية:

  • موقع الويب الذي يتم تصميمه من خلال شركات موثوقة مثل شركتنا يكون ضروري لكي يجعل أي عمل تجاري صغير ينجح بين المشاريع الأخرى المنافسة له، وخاصة مع التطور السريع الحادث في عالمنا الرقمي المتزايد.
  • موقع الويب الذي يتم تصميمه بطريقة سيئة يمكنه أن يكون ضار بشكل كبير على النشاط.
  • يدل الموقع الإلكتروني السيئ بأن المشروع الصغير الذي يمثله ليس احترافي فلا يمكن للعميل ان يثق به.
  • عليك ان تحرص على ان يكون الموقع الذي تنشئه من أجل شركتك الصغيرة أكثر من صفحة تحتوي فقط على شعار الشركة والعنوان والمعلومات التي تساعدهم على التواصل.
  • الموقع الإلكتروني المُهمَل لا يأتي بنتائج مرضية، فمن المهم ان يكون الموقع الإلكتروني الخاص بك هو الطريقة المباشرة للتسويق لنشاطك التجاري على الإنترنت، فتقوم بإنشاء العلامة التجارية الخاصة بك ووضعها على الموقع، وكذلك عرض تجربة واراء العملاء.

تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية

مكونات الموقع الإلكتروني الناجح

اولا الصور ذات الجودة العالية

إذا كنت ترغب في جذب انتباه العملاء الذين يقومون بزيارة الموقع، فمن المهم أن تقوم بوضع صور عالية الجودة على موقع الخاص بك، كذلك يجب عليك تحقيق التوازن بين الصور التي تعرضها بجودة عالية وحجم الصورة من جهة أخرى، وذلك حتى تضمن التحميل السريع عند جميع المستخدمين، وخاصة مستخدمي الهاتف المحمول.

ثانيا التوصيات

عندما يدخل العملاء إلى موقع الويب الخاص بك، سيكون من ضمن أولوياتهم هو البحث عن علامات المصداقية لدى موقعك، مثل التصميم الجيد للموقع وكذلك آراء العملاء السابقين، وهي شيء ضروري للغاية في كسب الثقة من العملاء الجدد، لذلك عليك طلب شهادة من العملاء السابقين عن رأيهم في التعامل مع شركتنا من خلال الموقع الإلكتروني.

ثالثا طريقة تصميم الموقع الإلكتروني

عليك الحصول على تصميم الموقع الإلكتروني الذي تريد من خلال التعامل مع المصممين الخبراء في شركات موثوق بها، يمكنك كذلك ان تحصل على تصميم جاهز من المنصات المختلفة ولكن ذلك التصميم في الغالب سيكون غير مميز وتم استخدامه بواسطة أصحاب أعمال آخرين.

مميزات إنشاء موقع إلكتروني بواسطة شركتنا

إن خيار التعاون مع شركتنا من أجل تصميم الموقع الإلكتروني الخاص بك يمكن ان يكون خيارًا جيدًا وبالتحديد في حالة أن الموقع الذي ترغب في الحصول عليه لديه متطلبات معينة لا يستطيع صاحب العمل توفيرها إذا قام بإنشاء الموقع بنفسه أو بالتعاون مع مصمم مواقع مستقل، لذلك فإن خيار آخر تقوم بتجربته وهو الاستعانة بوكالة متخصصة في تصميم المواقع بطريقة احترافية، كذلك تكون تكلفة إنشاء الموقع الالكتروني بواسطتها غير مكلف، وهذه هي أهم المميزات التي تقدمها لك شركتنا:

  1. نقدم لك خدمة الدعم الفني لمدة شهر بدون مقابل.
  2. نقدم لك جميع الاحتياجات الرقمية التي يحتاجها نشاطك التجاري لكي ينجح في الغرض الذي تم إنشائه من أجله.
  3. نقدم لك موقع إلكتروني مؤمن بالعلامة الخضراء مع الحصول على تشفير للبيانات بدقة عالية.
  4. نقدم لك أرشفة للموقع الإلكتروني الخاص بك في محركات البحث المختلفة.
  5. مع فريق العمل في شركتنا نقدم خدمة إدارة متميزة للموقع الخاص بك.
  6. تقدم لك شركتنا نظام دفع إلكتروني على الموقع الخاص بك حيث يمكن السداد من خلال بطاقة الدفع المسبق، كما نقدم تقارير شهرية لمجمل العمليات المالية الخاصة بموقعك، بتطبيق أحدث التقنيات.

نصائح حول تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية

  • بشكل مختصر يجب ان تعرف عزيزي العميل أن تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية المتخصص في تقديم الأعمال التجارية الصغيرة تكون مختلفة تبعا للطريقة التي تقوم بإتباعها، وكذلك ما تحتاجه والمميزات التي ترغب في الحصول عليها على الموقع الإلكتروني الخاص بك.
  • ننصحك بأن تقوم بتقليل عدد المميزات التي تقدمها في الموقع بشكل مبدأي.
  • عليك التعاون مع شركة أو وكالة موثوق بها أولًا وتقدم عروض متنوعة على إنشاء المواقع الإلكترونية ثانيًا.
  • قم بالحصول على مجموعة متنوعة من عروض الأسعار من شركات مختلفة، ثم قم بالمقارنة بينهم.

عوامل تؤثر على تكلفة إنشاء موقع الكتروني في السعودية

1.كيف سيعمل موقعك الجديد؟

إذا كان الأمر يتعلق بإنشاء موقع لكي يكون الموقع الرئيسي للشركة، فإن هذا الموقع في الغالب سوف يحتوي على عدد من 5-10 صفحات فقط، ويكون عبارة عن نموذج بسيط للشركة عبر الإنترنت يشرح طريقة عمل الشركة ويتحدث عن موظفيها ويقوم بعرض منتجاتها وخدماتها والطرق المختلفة للتواصل معها، وبالتالي لا تكون تكلفته كبيرة مثل تكلفة إنشاء متجر إلكتروني على سبيل المثال.

2.وظائف موقعك الجديد

ستؤثر الوظائف الخاصة بالموقع على تكلفة تصميمه بالتأكيد، فيكون الموقع الأكثر تعقيدًا في وظيفته هو الأكثر في السعر، في الغالب ما يملك الموقع مجموعة كبيرة من المنتجات والعلامات التجارية والمنتجات الفرعية مقسمة إلى فئات متنوعة، وهذا السبب الذي يجعل التكلفة مرتفعة، حيث سيتطلب هذا الموقع الكثير من الجهد لكي يتم إنشائه وتطويره.